نبذة عنا

تُدرك مجموعة "ألف" الإمكانات الإستثنائية التي تحظى بها هذه المدينة العصرية الصاعدة بقوة.

مجموعة “ألف” شركة من القطاع الخاص تُعنى بتطوير مشاريع إسلوب الحياة، أسسها الشيخ خالد سلطان القاسمي في العام 2013.

وتتخذ المجموعة من الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، مقرا، وهي شركة رائدة في تطوير الوجهات والمنشآت الرائدة التي تقدم أرقى عناصر إسلوب الحياة العصرية من خلال الإستثمار وإقامة المشاريع الإستراتيجية المشتركة.

تبلغ قيمة أصول المجموعة أربعة مليارات درهم إماراتي، وتبلغ قيمة الاراضي التابعة للمجموعة مليار درهم، وتقدم مجموعة “ألف” مشاريع بارزة وقيادية في قطاعات الأعمال والترفيه، تتكامل مع المجمعات السكنية النوعية التي تقوم المجموعة بإستحداثها.

“ألف” تسعى مجموعة “ألف” إلى الاستفادة من النمو المطرد الذي تشهده الإمارة وما تتميز به من موقع جغرافي “ألف” ريد كصلة وصل تربط بين دبي والإمارات الشمالية، وتدرك المجموعة الإمكانات الهائلة لهذه المدينة العصرية المتطورة.

“تدرك مجموعة “ألف” الإمكانات الاستثنائية التي تتمتع بها هذه المدينة الحديثة والمتطورة”.

مجموعة “ألف”، شركة من القطاع الخاص، تُعنى بتطوير مشاريع أسلوب الحياة العصرية، يعود تأسيسها إلى العام 2013، بجهود الشيخ خالد سلطان القاسمي.

تعد إمارة الشارقة جوهرة دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تزدان بالثقافة وتزخر بالتطور السريع الذي جعلها مدينة عصرية شابة نابضة بالحيوية والنشاط.

وإنطلاقا من إدراكنا في مجموعة “ألف” لهذا التوجه، “ألف” فإننا نسعى جاهدين لتلبية احتياجات وتطلعات الجيل الجديد من رواد الأعمال الشباب الذين هم جزء من حركة التطور هذه، ومن هنا تبلورت وتأصلت رؤية مجموعة شركات “ألف”.

ونسعى جاهدين إلى توفير تجارب فريدة خاصة بأنماط الحياة للمجتمعات المحلية وتجار التجزئة على حد سواء، والمحافظة على عناصر التاريخ الغني للشارقة، وريادتها في مجالات الثقافة والتعليم والعمران.

وتعمل مجموعة شركات “ألف” على تعريف المفاهيم التي تتجلى في العمارة الحديثة والممارسات اليومية في عصرنا الراهن.

ومن خلال محفظتنا المتنوعة التي تضم مشاريع من الطراز العالمي تخدم قطاعات السكن، والتجزئة، والأعمال، والترفيه، تلتزم مجموعة “ألف” بتوفير أرقى الأنماط الحياتية في الشارقة وخارجها.

الشيخ خالد بن سلطان القاسمي

رؤيتنا

صياغة تجربة ملهمة في أسلوب المعيشة تثري حياة السكان والزوار.




رسالتنا

تطوير وجهات ومجمعات نوعية متكاملة في الشارقة وخارجها تضم كافة مقومات أسلوب الحياة العصرية.

Corporate Meeting